الإضاءة مع التثبيت الرأسي-DMX الخامس من سلسلة

- Sep 01, 2016-

إضاءة LED في سوق الترفيه ساحر بطبيعته. أجمل أنماط تغيير الألوان وتأثيرات بصرية مذهلة الموجهة لتظهر مع عقول الأكثر إبداعاً. ومن المدهش أن نرى عالما جديداً الناشئة بعد الانتهاء من تعديلات صغيرة فقط.

في بداية أول، أضواء الخطية دائماً ذهب أفقياً أما على الجدار وهياكل أخرى أو تعليقها من السقف مع جانب واحد فقط من الصمام الأضواء على ثنائي الفينيل متعدد الكلور التي تواجه المشاهدين —دمكس الرقمية الأنبوبة, شريط الألمنيوم DMX، سبيل المثال لا الحصر. لا أحد يعتقد حول تثبيت عصا عمودياً مع مزدوج الوجهين الصمام الأضواء على ثنائي الفينيل متعدد الكلور حتى مصمم إضاءة الإناث إسبانية النقاب عن هذه الزاوية الجديدة للعالم. قلة من الناس على علم بالقصة، لكن ذلك كان بالضبط أصل أنبوب عمودي DMX.الخامس-أنبوب DMXوقد بلغ في صناعة الترفيه إضاءة منذ أن ولدت. وحتى الآن، أنها شعبية للغاية للنوادي والمراحل والعديد من الإضاءة الأحداث الأخرى.

من وجهة نظر في الوقت الحاضر، قد تعتقد أنه من السهل تفعل-فقط من أفقي إلى عمودي، ولكن فقط بعد شخص تمكنك من رؤية الشيء الحقيقي. وكانت الفكرة الإبداعية مبدل لعبة آنذاك. الخامس-أنبوب هو ما يقرب من 360 ° مرئية. عند تثبيت عمودياً في المصفوفة، تصميمات الإضاءة معقدة مع أنبوب الخامس هي العقل تهب. صور ثلاثية الأبعاد، والثلوج التي تقع، الشهب، تستطيع أن تسمية!

تظهر العديد من الاختلافات الأخرى من الأنبوب الخامس في السوق اليوم.


www.3cinno.com

تخصيص LED الخاص بك هنا.


زوج من:مقدمة لأفضل بيع الصمام الإبداعية بكسل-DMX R-دوت في المادة التالية :أضواء DMX الصمام بكسل Overview2 التطبيق