3Cinno LED دوت الإضاءة-الإضاءة المشروع 1

- Jan 31, 2018-

4.jpg


3Cinno "دوت الإضاءة" هو أبسط قليلاً من الظروف المادية في مكان العمل. تركيب إضاءة يتضمن تدبير لذيذ نوناتيندانسي الخفيفة وتشتت صحيح الأزرق وانتشار، التوهج، والقدرة على التكيف من عدم الاستقرار وفرصة من الإشعاعات عرض المدمرة. غير واضحة لاذع نقاط الاهتمام من مكتب جيدة الإضاءة، أنها على نفس المنوال شرطا للمندوبين الرخاء وتحسين أعمال التنفيذ. تشارك التعلم والميسرين تدعمها تضيء مقدمة مثالية.


للقيام بالإضاءة قسط فخ يحتاج متابعة، حركة 3Cinno الكرة الضوء LED، مصابيح LED مش، LED بكسل، LED عالية الطاقة، وحدة الصمام، الصمام مرونة قطاع، شريط LED، LED الرقمية الأنبوبة، غسالة الجدار LED، لوحة الصمام DMX وتم تركيب "الصمام رقص" لإعطاء إيمبيراتيفيني الكمال ss قادرة على الإضاءة.


وقد أضاءت "دوت الإضاءة" "معبر كوينسفيري" – وضع إطار جديد مذهل ينتشر عبر "فيرث ذلك" على الجانب الشرقي لاسكتلندا. ونسقت "الإضاءة دوت" مع الوطني ه آند م الرئيسي SES هندسة الخدمات (SES)، في مأمورية جنيه استرليني 1.35 بیلیون. قد بدأت التجول لتهدئة الوزن على جسر الطريق إلى ذلك الحالية، التي الشركاء أدنبرة مع منطقة فايف. تأكيدا شوكة قد تم أضاءت الفوانيس إلى هيكل القيادة، مما يجعل تيار ضرب من الضوء الذي يمتد الانتهاء من "مصب النهر إلى ذلك".


يبلغ طوله 2.7 كيلومتر مربع (1.7 ميل)، "معبر كوينسفيري" هو واجهة ثلاثة-برج أطول ظلت مرتبطة بكوكب الأرض. الأبراج، كل منها أكثر من 200 مترا، تتصل بالطريق التي 37,000 كلم (23,000) للكابلات--ما يكفي للتهرب من الأرض. الهيكل مرتبة أعلى النهر من جسر السكة الحديدية إلى ذلك المشهود، وهو يعتمد على خدمة المركبات حوالي 24 مليون دائماً.


helloexport1512312387629.jpg

تم إنشاء تصميم الإضاءة لتعزيز نمط قوي من التوسع وشهادة الكفاءة المعدودة محيرة. السلف الإضاءة وفوانيس تم الوفاء بها عن قصد وضع حدود معينة متنوعة، استخدام المركزي يشير إلى والتركيز الصحيح تكثيف ضوء شارد المعقولية ونقطة الانهيار والتوهج.


3Cinno "الإضاءة دوت" تسليط الضوء على البرجين وتسليط الضوء على حالة محددة للزيادة وسط الليل. يوحد هذا الطراز العالمي المناسب الألياف بصرية المأذون أن يقدم حد رواية لقياس الضوء، بما في ذلك مستويات هائلة من إشعاع العمودي أن الميزة في شمال وجنوب ووسط الأبراج. منظمة الدافئة الرائعة وحماية IP65 تساعد على مواكبة عائد خفيفة متسقة ومستقرة.


تكبير جديدة يتشابك زجاج اكريليك القليلين الذي تم إنشاؤه 3 مترا على طول كامل لتوفير الحماية من النسيم وأن تساعد على الحفاظ المنصة مفتوحة في جو عاصف. ضم 2,610 التغييرات فوانيس الصمام حافة سطح السفينة اليدوية هذا الجزء النفعية إلى عنصر أنيق، مما يجعل قليلاً رائعة من الضوء انتهى ذلك. وفي الوقت نفسه، 2,000 أكثر من تركيبات "الإضاءة دوت" 3Cinno لهذا العرض الضوء على الجهاز تزوير وإزالة الرطوبة الكهربائية العامة. تصنيف IP65 ونوعية استثنائية لا هوادة فيها الاستدلال الذهاب أكوافورسي يمكن دون قليلاً جداً لحد ما تتكيف مع الظروف الرطبة وغير مرتب في المساعدة تحت الطريق.


على الرغم من الطريقة أن ترتيب 'أمة' تشير إلى أن النفقات العامة تماما ليس المطلوب إضاءة الشوارع في التعزيز، 3Cinno قوية "دوت الإضاءة" مع حماية قوية IP66 تمت إضافة إلى الخطط الرامية إلى تمرير في التنوير الطريق ذات المستوى المنخفض. ويستخدم 3Cinno "دوت الإضاءة" النهوض Flat Beam® لضمان أساس الخدعة دافعة لهذا التقارب الزيادة، بينما تحجب البعيدة ومشاهدة بفضل تعزيز النقل في اسكتلندا نظام الإدارة الوظيفية. ويدعم الأساس الإضاءة بهذه الطريقة بنجاح تعهد "الحكومة الاسكتلندية" خفض الكربون الإشعاعات وإنقاص الإضاءة توسيخ والحد من تأثير على الساحة المشتركة. 3Cinno "الإضاءة دوت" لإضاءة الشوارع النهج في كلا الجانبين للإطار.


بول كوجينس، زومتوبيل لكبار نائب رئيس مجموعة شمال أوروبا وأكد: "أننا مرتاحون لكان لها تأثير على هذا التساؤل هائلة. وهو زيادة مذهلة ننظر وإنجازا صدمة للمبنى الحالي. عبور كوينسفيري إنجاز كبير والجميع شملت ينبغي حيا على إرضاء المنتجة من هذا الهيكل بارز جداً ".

زوج من:3Cinno DMX Tube Project في تايلاند في المادة التالية :نادي 3Cinno LED الإضاءة المشروع---DMX أنبوب عمودي ثلاثي الأبعاد لليلة الإضاءة