3Cinno مشروع الإضاءة المعمارية

- Dec 25, 2017-

5.png

3Cinno تقارير عن تنفيذ المبهر بكثير دمكس 3D حليبي V- أنبوب المشروع الموجزة وعرضت في المبنى الموجود في ميناء الطريق من وانشاي.


وكان جهاز الإضاءة من القرار 50 واط رغب ليد في الهواء الطلق أضواء الفيضانات التي دمكس التي تم التحكم فيها تم تحديدها للمشروع لجعل غسل نظرة متنوعة ضد قضبان الصلب الهيكلية للمبنى.


وأضاف أنطونيو: "نحن مقتنعون بأن مواد الإضاءة ليد المبتكرة قد تم اختيارها لاستخدامها في هذا المشروع، ونحن نسعى جاهدين إلى تقديم وتقديم العناصر التي تكون نفعية وقرض نفسها لإنجاز المعايير الجمالية لمهندسي المهام".

المبنى الذي يقع في ميناء الطريق من وانشاي السكن يتكون من قبل مصمم جيك + أسوسياتس. المنطقة الجديدة تقع مربعات غير هامة بعيدا عن المبنى الموجود في طريق هاربور من وانشاي. يسلط المبنى الضوء على مساحة 2000 قدم مربع من مساحة البيع بالتجزئة في الطابق الأرضي جنبا إلى جنب مع الطابق الثاني بأكمله المبنى، ويبلغ مجموعها 10،000 قدم مربع. وسوف يربط هذا المشروع الهياكل القائمة مع 27777 قدم مربع أخرى بما في ذلك زجاج الحصول على العين خارج.

8.jpg

منتجات ذات صله:

دمكس 3D اللبني V- أنبوب


3Cinno المتخصصة في الابتكار من المنتجات ليد للتخصيص وجميع أنحاء الخدمة الممتازة لخدمة أفضل احتياجات العملاء.

مبتكرة ومهنية الصمام المورد 3Cinno يقدم الإبداعية، ملهمة وقابلة للتخصيص المنتجات ليد شركات الإنتاج ليد في جميع أسواق الترفيه. ونحن نسلط الضوء على التخصيص في خدمة التكامل لدينا، وتقاسم نفس الهدف كما لك: لجعل شاشة ليد والإضاءة ليد الخاصة. لدينا قسم العرض ليد وقسم الإضاءة ليد العمل معا لخدمتك في ارتفاع مستوى المهنية مع عقد من الخبرة في مجال الترفيه الصمام الصناعة. مهما كان نطاق المشروع الخاص بك يمكن أن يكون، هناك دعم سلس لك قبل وأثناء وبعد البيع. حتى لو كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، فإنه لن يدوم طويلا.

لمزيد من المعلومات من 3Cinno شاشة ليد أو الإضاءة، قم بزيارة 3Cinno في www.3Cinno.com.

حل ليد مخصص يبني تجارب العلامة التجارية مثيرة للإعجاب!

اتصل بنا: color-facebook-48.png color-linkedin-48.png color-youtube-48.png


زوج من:3Cino ليد إنارة مشروع --- مخصص ليد لافتات ل نيسان سيارة بيع في المادة التالية :3Cino ليد إنارة مشروع --- ليد مرن شبكة لمرحلة إنارة