مقدمة لأفضل بيع الصمام الإبداعية بكسل-DMX R-دوت

- Sep 12, 2016-

دمكس R-دوتويستند أصلاً الإبداعية بكسل المستخدمة لتكوين شاشة مرنة. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن نظيرتها DVI، يرجى الانتقال إلى هذابلوقفي موقعنا على الإنترنت على الشاشة.

لدينا دوت آر الموسعة مع رقاقة DMX نظراً لأن بروتوكول DMX يستخدم على نطاق واسع للإضاءة الذكي والإضاءة المسرحية والإضاءة المرحلة. وهذا بقدر ما تحدد مجالاً جديداً للنقطة R للعب بكامل إمكاناتها.

DMX R-دوتويأتي في سلاسل مرنة مع المصابيح يمكن السيطرة عليها بشكل فردي. وفيما يلي التفاصيل الأساسية:

1. مطابقة لبروتوكول إضاءة DMX512

2المصابيح.6/8 كل نقطة (النسخة دوت الأكثر استخداماً)

3. IP67 DC24V، RGB،

4. مخصص التباعد بين النقاط (تباعد الحد الأدنى في مركز: 35 مترا وطول السلسلة المخصصة

دمكس R-دوت شعبية للإضاءة الإبداعية في الأحداث ويظهر، والحفلات الموسيقية والنوادي بفضل ارتفاع مستوى قدرة مانعة لتسرب الماء، كما أنها مناسبة للإضاءة في أماكن الترفيه في الهواء الطلق، وأبنية.

تصميم الإضاءة الإبداعية

سلاسل دوت مرنة للغاية ويمكنك إرفاق الخيوط الإطار الإبداعية لبناء تمثال إضاءة. يمكنك تكييف حتى جعلت من طول السلسلة والتباعد بين النقاط لمشاريع محددة.

وكان الاسطوانة التي تراها في الصورة فكرة المصمم وضع R-دوت داخل وجعل الإضاءة الاسطوانة الملونة. سواء بالديكور والإضاءة لشارع أو R-دوت التفاعلية إضاءة العمود للحدث، وقد أحسنت وظيفتها لإرضاء للمصممين بحاجة للتصميم الإبداعي.

أساليب التثبيت للبحث والتطوير--دوت يختلف وفقا لمشاريع مختلفة. أحد الطرق هو لتضمين أو إدراج النقاط في هيكل تصميم معينة، كما يمكنك أن ترى في الصورة أدناه. إذا كان المشروع ينطوي على تكوين شبكة تنسيق كبير أو التفاف، الإطار المرن الصنع مخصصة أو قوس به ستكون قادرة على يحمل السلاسل مستقرة، وكذلك للتعامل مع التصاميم منحنى مثل الجلسة الختامية، موجه، قوس لاسم قليلة.

تصميم الإضاءة ثلاثية الأبعاد

أضواء مرئية ل 360 ° شنق عادة في مصفوفة تقديم صور 3D مذهلة، مثل لدينا DMXفاء-الكرةوالخامس-أنبوب DMX. وبالمثل، يمكن أيضا جعل DMX R-دوت وسيلة ممتازة للتصميم ثلاثي الأبعاد. مع قوس الصنع مخصصة، يمكنك جبل R-النقاط في اثنين من السلاسل في نظام العودة إلى الوراء كي تطل على الوجهين.

معلقة خيوط مزدوج الوجهين دوت في مصفوفة مع معدل الشفافية كبيرة، الخطوة التالية لتحميل الرسوم المتحركة وصور ثلاثية الأبعاد لضربة في أذهان الناس. يمكنك حتى دمج التطبيق التفاعلي الخاص بك إلى نظام الإضاءة لإشراك المشاهدين في التصميم الرائع الخاص بك.

مراقبة نظام التوصية

DMX على أساس البحث والتطوير--دوت يتم السيطرة عليها بأي أجهزة DMX القياسية. وإلى جانب ذلكالعقد artnetفي العرض على مواقعنا، يمكنك تشغيل النقاط في نظم DMX وحتى DMX المفاتيح الخاصة بك.

خيار آخر للمراقبة DMX R-دوت استخدامرئيسي/فرعيالنظام. مزامنة الرئيسي وبه العبيد، وأما تشغيل الوقت الحقيقي أضواء أو تشغيل أنماط الإضاءة المخزنة مسبقاً في بطاقة SD.

العثور على مزيد من المعلومات حولDVI R-دوتفي موقعناموقع الشاشة.


www.3cinno.com

تخصيص LED الخاص بك هنا.


زوج من:أضواء توليب مخصص بناء عالم إضاءة من الخيال في المادة التالية :الإضاءة مع التثبيت الرأسي-DMX الخامس من سلسلة