أضواء DMX الصمام بكسل Overview2 التطبيق

- Aug 25, 2016-

فيالمدونة السابقة، أن نسترشد لك من خلال العديد من التطبيقات باستخدام نوع مختلف من مصابيح LED بكسل. هذه المرة، نحن ذاهبون إلى مواصلة النقاش بشأن تركيبات دوت الصمام أكثر من غيرها.

الترفيه والإضاءة أرتشيتاينمينت باستخدام عالية الطاقة LED بكسل

إذا كان تصميمك إضاءة مطالب عالية في سطوع المباراة الصمام، الطاقة العالية LED لاعبا أساسيا هو النظر. وتتوفر لدينا IP65 تصنيفها بكسل عالية الطاقة فيø64mmوø80mm. بكسل واحد يخزن قطعة واحدة فقط من 3W LED. هذين النموذجين بالشخصية الألومنيوم لضمان تبديد الحرارة.

وبالمثل، سوف تجددوت سوبر DMXوهناك نسخة أكثر المصنفين مع حماية IP67. موصلات الخروج من طرفي النقطة هي منتجات للماء في تشوجوري. ضوء الناشرون متوفرة في قبة مسطحة ودرب التبانة واضحة. مع القدرة للماء أعلى وسطوع عالية (2.5W)، أنها لاعبا بكسل LED موثوقة لاستخدامها لتطبيقات داخلية وخارجية.

أضواء أغسل الجدار يستخدم على نطاق واسع في الإضاءة أرتشيتاينمينت.دوت أغسل الجدار DMXواحدة من المباريات أغسل الجدار الإبداعية. ويتميز هيكل دوت بدلاً من واحد الخطي. يخزن كل نقطة قوة عالية 4W LED. الحد الأقصى المسافة بين كل نقطة من 375px، أكبر من التباعد بين كل بكسل في غسالة جدار خطي. دوت الإصدار غسالة الجدار لا يمكن أن يكون أكثر مثالية إذا كنت تبحث ليغسل لون جدار منحنى حيث يمكنك وضع هذه المباراة مبتكرة على طول يبين المنحنى. فمن البكسل مرنة التي يمكنك وضعها في أي مكان تقريبا وحتى تناسب المكان الثابت.

أضواء سلسلة وحدة فعالة من حيث التكلفة لحل الإضاءة الترفيه

مصابيح DMX LED الوحدة النمطيةفي خيوط تبدو وكأنها أضواء خرافية استخدام كثير من الناس لعيد الميلاد وحفلات الزفاف والمهرجانات الأخرى. يمكن السيطرة عليها بذكاء، أصبحت سلسلة وحدة حلاً متعدد الاستخدامات للترفيه الإضاءة المشروع. ويأتي في خيوط مرنة تسمح بتكوين مثيرة للاهتمام وخلاقة. يمكنك حتى استخدامه لبناء شاشة لعرض محتويات الفيديو والصور البسيطة.


www.3cinno.com

تخصيص LED الخاص بك هنا.


زوج من:الإضاءة مع التثبيت الرأسي-DMX الخامس من سلسلة في المادة التالية :أضواء DMX الصمام بكسل Overview1 التطبيق