3Cinno ليد إنارة مشروع --- دمكس شريط جامد & دمكس شريط مرن ل أديداس متجر زخرفة

- Nov 21, 2017-

DMX Strip4.JPG


3Cinno هو السعي إلى تعزيز صورة العلامة التجارية الخاصة بك والخبرة!

دمكس قطاع جامدة 120 درجة زاوية واسعة مرئية، على نحو سلس وحتى انتشار الضوء. كل 3 المصابيح هو كوتابل على طول علامات القطع، وفقا لمتطلبات العملية. انخفاض استهلاك الطاقة، مع 50،000+ ساعات حياة طويلة. السوبر مشرق، كثافة عالية والموثوقية. شريط مرنة لتقويس حول الانحناءات. الحالة الصلبة، صدمة عالية الاهتزاز مقاومة. دمكس قطاع جامدة يمكن تحقيق آثار كامل اللون المياه الجارية، مطاردة والمسح الضوئي. اعتمادا على أساليب التثبيت المختلفة قد يؤلف تأثير دينامية مختلفة من الطابع واللون مختلفة. سهلة التركيب، سطوع عالية، آمنة والحفاظ على الطاقة، عمر طويل، انخفاض سطوع الانخفاضات.

دمكس قطاع مرنة هو مادة لينة يمكن لف عشوائي والجرح المنقولة بحرية في الفضاء ثلاثي الأبعاد دون كسر. ويستخدم كل شريط بكسل DMX512 إيك الذي هو معيار DMX512 بروتوكول، ويمكن لكل بكسل تحقيق درجة عالية الصف الرمادية تغيير. ويمكن استخدامها لتطبيقات داخلية وخارجية، مثل واجهة المبنى، ومركز للتسوق، حفل الاحتفال أو حزب، ديسكو، الديكور النادي الليلي. طول مخصص، وسهلة التركيب. ويتميز على نحو سلس تماما وحتى الضوء انتشار، حل مشكلة مضيئة متفاوتة. مع سطوع فائقة، وانخفاض استهلاك الطاقة وخصائص صديقة للبيئة، وهذا النوع من قطاع الضوء تجعلك الحياة مشرقة وملونة.


آثار المشروع:

IMG_2518.JPG


منتجات ذات صله:

10 بكسل / m دمكس قطاع مرنة


3Cinno المتخصصة في الابتكار من المنتجات ليد للتخصيص وجميع أنحاء الخدمة الممتازة لخدمة أفضل احتياجات العملاء.

مبتكرة ومهنية الصمام المورد 3Cinno يقدم الإبداعية، ملهمة وقابلة للتخصيص المنتجات ليد شركات الإنتاج ليد في جميع أسواق الترفيه. ونحن نسلط الضوء على التخصيص في خدمة التكامل لدينا، وتقاسم نفس الهدف كما لك: لجعل شاشة ليد والإضاءة ليد الخاصة. لدينا قسم العرض ليد وقسم الإضاءة ليد العمل معا لخدمتك في ارتفاع مستوى المهنية مع عقد من الخبرة في مجال الترفيه الصمام الصناعة. مهما كان نطاق المشروع الخاص بك يمكن أن يكون، هناك دعم سلس لك قبل وأثناء وبعد البيع. حتى لو كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، فإنه لن يدوم طويلا.

لمزيد من المعلومات من 3Cinno شاشة ليد أو الإضاءة، قم بزيارة 3Cinno في www.3Cinno.com.

حل ليد مخصص يبني تجارب العلامة التجارية مثيرة للإعجاب!

اتصل بنا: color-facebook-48.png color-linkedin-48.png color-youtube-48.png


زوج من:3Cino ليد إنارة مشروع --- ليد مرن شبكة لمرحلة إنارة في المادة التالية :3Cino ليد إنارة مشروع --- دمكس شريط مرن لوسط ساحة درج زخرفة