أضواء DMX الصمام بكسل Overview1 التطبيق

- Aug 18, 2016-

بكسل داخلي للإضاءة نادي

هذا الشهر، 250 وحدة مندمكس مم 50 بكسل مربعة الأضواءقدمنا مثبتة بشكل دائم في صالة ثينيولي افتتح في الولايات المتحدة.

هذا داخلي الصمام بكسل الخفيفة الميزات محيطة مربع تغطيها الناشر مكعبات شفافة، ينتشر الضوء حتى ولينة. كابلات الرصاص يخرج من أسفل قاعدته مربعة لها إدراج لتصاعد المسمار. دخول أسفل كبل يسمح الطريق أيضا لإدراج بكسل من خلال الثقوب في السقف. ومناسبة للاستخدام الداخلي فقط. إذا كنت تبحث عن الأضواء الزخرفية بكسل للنادي الخاص بك، أو الأطراف الأخرى تطبيق داخلي، سيكون خياراً منتج فعالة من حيث تكلفة. استناداً إلى بروتوكول قياسي DMX512، يمكنك تشغيل بكسل في أي أجهزة DMX لتأثيرات الإضاءة الملونة.

بكسل في الهواء الطلق للترفيه وأرتشيتاينمينت

بالمقارنة بكسل داخلي، هناك طائفة واسعة من منتجات في الأضواء بكسل للماء LED من IP65 إلى IP68. مماثلة إلىمم 50 بكسل، وتتوفر أحجام أخرى في30 مم,100 مم، و120 مم.

نماذج أصغر كثيرا ما تستخدم كديكور السلاسل الخفيفة في الحانات، النوادي، والأطراف، وحفلات الزفاف، والمهرجانات، إلخ. Aالواجهة دي جي الإبداعية والحيويةيمكن أيضا تكوين بكسل 30 ملم. بخلاف ذلك، يتم استخدام الخيوط من أصغر بكسل لبناء شبكة لعرض محتويات الفيديو والصور البسيطة. العملاء يميلون إلى استخدام أكبر بكسل (100 ملم و 120 ملم) لتصميم الإضاءة المعمارية، استناداً إلى مقدار أكبر من ناتج الضوء مع ما يزيد على 10 من المصابيح في بكسل واحد.

بكسل عالية الجودة للبيئة في الهواء الطلق مطالبين عالية

إذا كنت تبحث لبناء شبكة إعلامية LED على واجهة مبنى، لديناR-دوت سلسلةهو الحل النهائي. ويأتي بكسل في سلاسل مرنة، تنطبق أما تكوين مستطيل التقليدية أو مثيرة للاهتمام هياكل ونماذج. وهو IP68 تصنيفا، وقادرة على العمل بشكل جيد في تحت الصفر درجة الحرارة. قد سجل حافل من العمل في 35℃ تحت الصفر. مع المصممة خصيصا تويست قبالة كاب جولة، في الموقع صيانة وتصليح مريح سيجري من الجبهة دون الحاجة إلى إزالة السلسلة بأكملها أو قطع واحد بكسل الميت الخروج من السلسلة. R-نقطة لدى الإصدار المستندة إلى DMX والإصدار غير DMX. ومن المعروف الإصدار DMX لنقل البيانات أكثر استقرارا وأطول (يصل إلى 100 متر).

كثيرا ما تطبق DMX عدم إصدار بكسل لجعل الستارة LED التقليدية على نطاق واسع أو تكوين شبكة الصمام، يسيطر عليها مربع عنصر التحكم بمصدر الطاقة والبيانات المتكاملة. كما أنها تحظى بشعبية لاستخدامها في المرحلة. سواء كان ذلك على خلفية مرحلة الصمام أو الديكور الصمام الستار أو المرحلة، سيلقي R-دوت الأداء لا هوادة فيها للحدث الخاص بك.

R-دوت في العمل. مارتن richy الحفل المرحلة.

www.3cinno.com

تخصيص LED الخاص بك هنا.






زوج من:أضواء DMX الصمام بكسل Overview2 التطبيق في المادة التالية :دراسة حالة الإضاءة المخصصة