دراسة حالة الإضاءة المخصصة

- Aug 11, 2016-

"تصميم الإضاءة الجيد الذي قام به مجاملة فني للوهم غير عادية".

تصميم إضاءة غير عادية ما يجعل من تجربة مشاهدة رائعة. إبداع مصممي الإضاءة لا حدود لها. للعثور على الإنارة بتعيين لا حدود لخيالهم يمكن أن يكون صعباً. ولكن، هناك دائماً طريقة لجعل رؤيتك الحقيقية عندما تجد لا نماذج المنتجات الحالية مرضية، فالتخصيص.

تخصيص منتجات لا ليس دائماً تنطوي على فكرة إضاءة العلامة تجارية جديدة التي يجب أن تبدأ من رسم CAD. معظم الوقت، وحتى تعديل بسيط يمكن أن تحدث فرقا.

هنا هي قصة كيف تحافظ على مصمم إضاءة الإبداعية جلب له تصميم الحلم في الحياة عن طريق تخصيص الإنارة المحتملة.

مصابيح LED الثلج بشعبية لقضاء العطلات الشتوية في البلدان الأجنبية. النماذج القياسية الثلج الخفيفة في السوق الحالي فقط أنماط الإضاءة المدمج ومصدر الضوء يأتي من مصابيح النيون قطاع. أنها جميلة ولكن تفتقر للمزيد من الألوان تغيير إمكانيات. المصمم أراد أن يكون الثلج أضواء التحكم عبر نظام DMX لتوليد لون أقوى تغيير القدرات اللازمة لتصميم الإضاءة. وقال لنا عن فكرته وكان لدينا الحل لتخصيص لاعبا أساسيا له باستبدال أضواء النيون قطاع بالسطوح المستندة إلى DMX.

DMX على أساس الإنارة هو تخصصنا. مصمم يريد استخدام ندفة الثلج لإحداث داخلية وخارجية على حد سواء، حيث كان القطاع الصمود أمام البيئة في الهواء الطلق تطلبا عالية. وكان الإصدار على عرض شرائط DMX مع أنابيب سيليكون الخارجي وهلام السيليكون الداخلية. الأسلوب للماء أعطى تصنيف قطاع IP68 للتأكد من أنها تعمل جيدا في تطبيقات الرطب في الهواء الطلق.

الأهم من ذلك، كان قطاع غزة أقسى كثيرا للمس بهذه الطريقة للماء، الذي يضمن أنه لا كسر خاصة عندما كنا بنت شرائط على كل نقطة من الإطار الثلج. تم إرفاقه الشرائط إيمانا راسخا الإطار بالعلاقات الكابل نيون. DMX على أساس إصدار أضواء الثلج التي عملت بشكل جيد جداً. بعد الإنارة مخصصة يمكن شاقة فيما يتعلق بالتعامل مع تفاصيل المنتج وارتفاع تكلفة ممكنة، ولكن كل ما عليك القيام به هو العثور على المورد المناسبة الذين هم على استعداد للذهاب من خلال جميع عناء القيام بذلك لك وبأسعار في متناول الجميع، وكذلك.

عندما يتعلق الأمر بالنتيجة، هو مكافأة للتخصيص ويستحق عناء. يكون ذلك بطريقة الخاصة بك. ونحن هنا للمساعدة في جعل الخاص بك رؤيتك إلى حقيقة واقعة.

دمكس الثلج في العمل.


لإلقاء نظرة أفضل على آثار الإضاءة، الرجاء الانتقال إلى قناتنا على موقع يوتيوب.


www.3cinno.com

تخصيص LED الخاص بك هنا.



زوج من:أضواء DMX الصمام بكسل Overview1 التطبيق في المادة التالية :الابتكار إضاءة الترفيه بالتخصيص وتركيبة