الابتكار إضاءة الترفيه بالتخصيص وتركيبة

- Jul 08, 2016-

القيام إنتاج إضاءة ترفيه عملية إبداعية حقاً. كمصممي، عندما يكون لديك فكرة إضاءة مثيرة جداً لاهتمام في الاعتبار، ربما الخطوة التالية لك هو البحث عن الأضواء التي تناسب تماما. بعض الوقت، مستوحاة من الإنارة معينة وهكذا خلق شيء جميل بطبيعته أو بالتخصيص. يحدث هذا التفاعل بين تصميم الإضاءة والضوء نفسه ذات اتجاهين. لاعبا إضاءة جيدة يوحي لك، والشرر إبداعك أيضا أكثر إضاءة مبتكرة المفاهيم. وهذا هو السبب في أننا قيمة التخصيص وتسليط الضوء عليه في خدمتنا التكامل.

تخصيص لاعبا أساسيا إضاءة في بعض الأحيان يمكن أن تكون بسيطة جداً. سيتم القيام بتحول قليلاً. أن الأنابيب الرأسية DMX على سبيل المثال. صمم مع المصابيح مزدوج الوجهين لإعطائها رؤية 360 درجة عندما قمت بقطع الأضواء. الكبل الرصاص يخرج من نهاية أنبوب واحد فقط.
للاستفادة من وجودها 360، تخصيص بعض العملاء مع كابلات الرصاص يخرج من كلا طرفي لسلسلة الأقحوان الأضواء بدلاً من تعليقها. هذا التحول الطفيف الخامس-أنبوب يتحول لاعبا يمكنك سلسلة الأقحوان أو استخدام لعامل الشكل أكثر إثارة للاهتمام في حين لا تزال بعد يومين بين الجانبين تظهر المصابيح، حافة أكثر واحد على الآخرين مع المصابيح الجانبية فقط.

مخصص الإصدار الخامس DMX-أنبوب لإنتاج إضاءة مثلث في نادٍ في ألمانيا.

يمكن إجراء تغيير طفيف واحد مختلف. نسلط الضوء على التخصيص، وما إذا كان ذلك تحول مكتب التحقيقات الفرنسي الصغيرة أو مفهوم العلامة تجارية جديدة، يمكننا أن نساعد على جعلها حقيقية لك.

خلاف التحول من clients'idea لدينا، نحن أيضا تخصيص الأضواء منطقتنا بخلط مواطن القوة في عدة عناصر معا. لدينا سلسلة X DMX مثالاً جيدا على ذلك. هو الإصدار الأول من سلسلة-X، دمكس X-بار في الشخصية الألومنيوم مع تغطية واضحة. أنها مصممة لجعل مثيرة للاهتمام 2D و 3D الأشكال بالكرة المشتركة التي لها مأخذ 18 توجيه أشرطة إلى اتجاهات مختلفة. الآن لدينا واحد هجين جديد يضاف إلى هذه السلسلة--DMX X-فتوبي.

النقاط القوية للخامس-الأنبوبة، الرؤية 360، يقترن بقدرة X-بار لجعل تكوين مثيرة للاهتمام. الهجين الجديد أخف من الألومنيوم، ويسمح شنقاً التثبيت تحت شرط معين. وتضيف الإثارة والإحساس إلى نماذج ثلاثية الأبعاد مع المصابيح اثنين--الجانب المرئي.

دعونا نلقي نظرة على هذا DMX X-سلسلة.

سلسلة X-الخطي هو خلط وإعادة صياغة لأضواء LED الخطية لتصميم الإضاءة خلاقة وفريدة من نوعها. الكرة مصممة خصيصا مع الموصل، بناء أنواع مختلفة من الأشكال 2D و 3D نسيم.



خلط والتخصيص هي الطرق الرائعة لتوليد التدفق للابتكار والإبداع. فإنه يعتمد فقط على الممارسة أن يمكن أن نقول إذا أنها جيدة والإبداعية الحقيقية الصمام إضاءة لاعبا أساسيا. تلقي تعليقات قيمة، والحفاظ على الابتكار. ونحن نواصل القيام بشيء آخر إشراك جميع عملائنا من خلال التخصيص في عملية إبداعية لجعل أكثر معجزة تحدث في عالم الترفيه الإضاءة.


www.3cinno.com

تخصيص LED الخاص بك هنا.

زوج من:دراسة حالة الإضاءة المخصصة في المادة التالية :نصائح مفيدة للإقامة في China(1)