3Cinno قيادة المشروع الإضاءة---DMX الألومنيوم شريط لشريط الإضاءة

- Sep 25, 2017-

image44.JPG


3Cinno هو السعي إلى تعزيز صورة العلامة التجارية الخاصة بك وتجربة!

 

شريط الألمنيوم DMXتعتمد سطوع عالية SMD5050 كمصادر الضوء. ويمكن استخدام IP67، مغلفة بتغليف كاملة، وتسرب المياه، الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق. يمكن تخصيص أرض الملعب بكسل، لتلبية متطلبات التصميم المختلفة. برنامج التشغيل الحالي المستمر يساهم في حماية من عمر المصابيح. بروتوكول DMX512، تقاسم مسافات طويلة من انتقال العدوى وقدرة عالية للتدخل لمكافحة. الضوء والصوت التحكم بشكل متزامن، موسيقى يمكن السيطرة عليها. وهج بيئة ودية ولا قاسية والضوضاء الصاخبة، لا وميض. كذلك رادياتيس وثنائي الفينيل متعدد الكلور المجلس وإلى شل، كلها مصنوعة من مواد الألومنيوم، منخفض الحرارة وسهلة الإنتاج. إذا كمية كبيرة من الاتصال مع وحدة تحكم يمكن أن تعمل مثل لوحات الصمام، يمكن استخدامها كشاشة عرض الصمام لإظهار الصور والفيديو.

 

 

 

آثار المشروع:


image2.JPG

image3.JPG

image33.JPG

image22.JPG


المنتجات ذات الصلة:

شريط الألمنيوم رجبو DMX


3Cinno المتخصصة في ابتكار منتجات LED للتخصيص وخدمة ممتازة شاملة لاحتياجات العملاء خدمة أفضل.

 

يقدم 3Cinno الموردين الصمام الابتكارية والفنية الإبداعية وملهمة وقابلة للتخصيص من منتجات LED لشركات الإنتاج LED في جميع أسواق الترفيه. نؤكد على التخصيص في خدمتنا التكامل، تقاسم نفس الهدف الذي تملكه: جعل شاشة LED وإضاءة LED الخاص. لدينا إدارة عرض الصمام والصمام الإضاءة إدارة العمل معا لخدمتك في مستوى مهني عال مع عقد من الخبرة في مجال الترفيه صناعة الصمام. كل ما يمكن أن يكون نطاق المشروع الخاص بك، وهناك السلس دعم لك قبل وأثناء وبعد بيع. وحتى إذا حدث خطأ ما، فإنه لن يدوم طويلاً.

 

 

لمزيد من المعلومات 3Cinno الصمام عرض أو الإضاءة، قم بزيارة 3Cinno فيwww.3Cinno.com.

 

مخصص الصمام الحل يبني تجارب العلامة التجارية المثيرة للإعجاب!

الاتصال بنا:color-facebook-48.pngcolor-linkedin-48.pngcolor-youtube-48.png


زوج من:3Cinno قيادة المشروع الإضاءة---ندفة الثلج DMX الإضاءة لمتنزه في المادة التالية :3Cinno قيادة المشروع الإضاءة---DMX أنبوب عمودي للديكور السقف الزفاف