3Cinno قيادة المشروع الإضاءة---ندفة الثلج DMX الإضاءة لمتنزه

- Sep 11, 2017-

IMG_3305.JPG


3Cinno هو السعي إلى تعزيز صورة العلامة التجارية الخاصة بك وتجربة!

 

هو الثلج DMX زخرفة رائعة لعيد الميلاد والعام الجديد، عيد الحب وعيد الهالوين أي مهرجان، تزيين الأطراف الخاصة بك مع السلاسل الخفيفة الجميلة، إثراء مزاج عطلة مع الألوان الرائعة. مع وحدة تحكم الحواسيب الصغيرة، فإنه يمكن أن يقدم لنا مختلف الآثار. يمكن أن تكون مجموعة واسعة من استخدام آخر حسن الاختيار اختياري. معالمه رينبروف تسمح لها بتثبيت داخلي وخارجي. أنيقة التصميم ونوعية ممتازة، والحرف اليدوية الجميلة. وانخفاض الاستهلاك والجهد الناتج من الطاقة، آمنة للمس. تتوفر ألوان مخصصة والحجم. بسيطة التركيب، سهلة للمحافظة عليه. أفضل خيار لتزيين في مهرجانات لجعل جو الرومانسية وعطلة.

 

 

آثار المشروع:

IMG_3307.JPG

IMG_3310.JPG

IMG_3306.JPG

IMG_3304.JPG


3Cinno المتخصصة في ابتكار منتجات LED للتخصيص وخدمة ممتازة شاملة لاحتياجات العملاء خدمة أفضل.


يقدم 3Cinno الموردين الصمام الابتكارية والفنية الإبداعية وملهمة وقابلة للتخصيص من منتجات LED لشركات الإنتاج LED في جميع أسواق الترفيه. نؤكد على التخصيص في خدمتنا التكامل، تقاسم نفس الهدف الذي تملكه: جعل شاشة LED وإضاءة LED الخاص. لدينا إدارة عرض الصمام والصمام الإضاءة إدارة العمل معا لخدمتك في مستوى مهني عال مع عقد من الخبرة في مجال الترفيه صناعة الصمام. كل ما يمكن أن يكون نطاق المشروع الخاص بك، وهناك السلس دعم لك قبل وأثناء وبعد بيع. وحتى إذا حدث خطأ ما، فإنه لن يدوم طويلاً.


لمزيد من المعلومات 3Cinno الصمام عرض أو الإضاءة، قم بزيارة 3Cinno فيwww.3Cinno.com.


مخصص الصمام الحل يبني تجارب العلامة التجارية المثيرة للإعجاب!

الاتصال بنا:color-facebook-48.pngcolor-linkedin-48.pngcolor-youtube-48.png


زوج من:نادي 3Cinno LED الإضاءة المشروع---DMX أنبوب عمودي لليلة الإضاءة في المادة التالية :3Cinno قيادة المشروع الإضاءة---DMX الألومنيوم شريط لشريط الإضاءة