3Cinno قيادة المشروع الإضاءة---50 مم مربع DMX الصمام بكسل داخلي للنادي

- Sep 19, 2017-

QQ图片20160815112354.jpg


3Cinno هو السعي إلى تعزيز صورة العلامة التجارية الخاصة بك وتجربة!


ساحة DMX الصمام بكسلتعتمد السوبر مشرق الصمام الخفيفة من أي وقت مضى كمصادر الإضاءة، الألومنيوم الإطار مع التوصيل الحرارة جيدة. بداية فورية، لا الخفقان، لا أزيز. لا موجه كهربائية، المستوردة الخفيفة نشر المواد والزئبق والرصاص ساحة الحرة أدى ضوء السقف. هيكل تبديد الحرارة ممتازة، وعمر طويل، الاستخدام العادي يمكن أن تصل إلى ما يزيد على 50، 000hours. ويمكن أن تؤدي القفز، وتشغيل المياه، مطاردة، المسح الضوئي، آثار كتابة الرسائل بانتظام. يمكن أن يكون كل سعته فردياً. استخدام التيار المستمر إلى محرك الأقراص، العامل الجهد المنخفض، آمنة وموثوق بها. استهلاك منخفض للطاقة، تشبع اللون جيدة. يمكن أن يكون من مختلف الألوان والإضاءة المختلفة. الجمع بين مزايا السلامة والاقتصاد في استهلاك الطاقة، وحياة طويلة، وخسارة منخفضة وسهلة الصيانة، إلخ. سهلة التركيب، ولا حاجة إلى برغي لتثبيت. بكسل واحد الصمام مكسورة، فإنه لن يؤثر الآخرين "الصمام بكسل". يمكنك تثبيت بكسل قيادة في أي الأشكال. مع الألومنيوم لوحة أم لا. وهو ملحق لمصدر الضوء الخطي وفلودلايتينج، الشكل الجميل الذي يمكن الوفاء بمتطلبات التصميم المادي نقطة، وخط، والطائرة.


آثار المشروع:

QQ图片20160815112344.jpg

QQ图片20160815112349.jpg

QQ图片20160815112358.jpg

工程图.jpg


المنتجات ذات الصلة:

ساحة DMX الصمام بكسل


3Cinno المتخصصة في ابتكار منتجات LED للتخصيص وخدمة ممتازة شاملة لاحتياجات العملاء خدمة أفضل.

 

يقدم 3Cinno الموردين الصمام الابتكارية والفنية الإبداعية وملهمة وقابلة للتخصيص من منتجات LED لشركات الإنتاج LED في جميع أسواق الترفيه. نؤكد على التخصيص في خدمتنا التكامل، تقاسم نفس الهدف الذي تملكه: جعل شاشة LED وإضاءة LED الخاص. لدينا إدارة عرض الصمام والصمام الإضاءة إدارة العمل معا لخدمتك في مستوى مهني عال مع عقد من الخبرة في مجال الترفيه صناعة الصمام. كل ما يمكن أن يكون نطاق المشروع الخاص بك، وهناك السلس دعم لك قبل وأثناء وبعد بيع. وحتى إذا حدث خطأ ما، فإنه لن يدوم طويلاً.

 

لمزيد من المعلومات 3Cinno الصمام عرض أو الإضاءة، قم بزيارة 3Cinno فيwww.3Cinno.com.

 

مخصص الصمام الحل يبني تجارب العلامة التجارية المثيرة للإعجاب!

الاتصال بنا:color-facebook-48.pngcolor-linkedin-48.pngcolor-youtube-48.png


زوج من:3Cinno قيادة المشروع الإضاءة---أنبوب عمودي DMX ليلة نادي الديكور السقف في المادة التالية :3Cino ليد إنارة مشروع --- F12 دمكس ليد وحدة لمتنزه