3Cino ليد إنارة مشروع --- F12 دمكس ليد وحدة لمتنزه

- Sep 04, 2017-

IMG_3873.JPG


3Cinno هو السعي إلى تعزيز صورة العلامة التجارية الخاصة بك والخبرة!

F12 دمكس ليد وحدة يمكن تحقيق لون تغيير تدريجيا، تخطي، مطاردة، تتدفق، عرض النص، الرسم، الرسوم المتحركة، الفيديو، إلخ. يتم وضع المصابيح عن طريق آلة الحقن واستخدام مسحوق الأشعة فوق البنفسجية للحماية من الأشعة فوق البنفسجية. ديب كمصدر الإضاءة مثالية لخط قناة الخارجي ومشاريع الإضاءة الساطعة للوحة واسعة النطاق مع سطوع فائقة وألوان حية. يتكون الغطاء من هلام السيليكا المرنة المناسبة بحيث تكون أكثر ملاءمة وثباتا للتثبيت. يمكنك دفع أو سحبها بسهولة من الحفرة. المصابيح يمكن اتخاذها بحرية. يمكنك دفع أو سحبها بسهولة من الحفرة التي هي مريحة لتركيب وصيانة بسبب تصميم معقول. الخارجي رشيقة مع لون شفاف، أو أنه يمكن إجراء أي مباراة اللون مع هذا الحدث الخاص بك.


آثار المشروع:

0107 Case.png


منتجات ذات صله:

F12 دمكس ليد وحدة


3Cinno المتخصصة في الابتكار من المنتجات ليد للتخصيص وجميع أنحاء الخدمة الممتازة لخدمة أفضل احتياجات العملاء.


مبتكرة ومهنية الصمام المورد 3Cinno يقدم الإبداعية، ملهمة وقابلة للتخصيص منتجات ليد لشركات الإنتاج ليد في جميع أسواق الترفيه. ونحن نسلط الضوء على التخصيص في خدمة التكامل لدينا، وتقاسم نفس الهدف كما لك: لجعل شاشة ليد والإضاءة ليد الخاصة. لدينا قسم العرض ليد وقسم الإضاءة ليد العمل معا لخدمتك في ارتفاع مستوى المهنية مع عقد من الخبرة في مجال الترفيه الصمام الصناعة. مهما كان نطاق المشروع الخاص بك يمكن أن يكون، هناك دعم سلس لك قبل وأثناء وبعد البيع. حتى لو كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، فإنه لن يدوم طويلا.


لمزيد من المعلومات من 3Cinno شاشة ليد أو الإضاءة، قم بزيارة 3Cinno في www.3Cinno.com.


حل ليد مخصص يبني تجارب العلامة التجارية مثيرة للإعجاب!

اتصل بنا: color-facebook-48.png color-linkedin-48.png color-youtube-48.png


زوج من:3Cinno قيادة المشروع الإضاءة---50 مم مربع DMX الصمام بكسل داخلي للنادي في المادة التالية :3Cinno قيادة المشروع الإضاءة---F12 DMX وحدة LED لشريط الديكور