3Cino ليد إنارة مشروع --- مخصص ليد لافتات ل نيسان سيارة بيع

- Oct 24, 2017-

5.jpg



3Cinno هو السعي إلى تعزيز صورة العلامة التجارية الخاصة بك والخبرة!


1.jpg



12.jpg

أرسلت العملاء لنا عينة، قطرها هو 0.6m، والمنتج الذي تريده هو أكبر بكثير من العينة، أطول طول هو ما يصل الى 1.6m. ولكن ليس لدينا حجم كاد في البداية، لذلك مهندس لدينا هو بدء لجعل الرسم.





7.jpg




8.jpg



كان الكهربائي الحصول على صعوبة بسبب حجمها الكبير، ومعظم المصانع في السوق لا يمكن الكهربائي هذا النوع من حجم كبير المنتج، لذلك نحن الكهربائي العفن المنتج في ثلاثة أجزاء على حدة. تم الانتهاء من قالب المنتج الكهربائي أخيرا بعد مرتين الكهربائي.






11.JPG




نحن العرف ليد مجلس الكلور وقالب المنتج في نفس الوقت، ويتكون مجلس الكلور كله من 10 على شكل مروحة لوحات الكلور، 4 لوحات بب غير النظامية، 4 مستطيل لوحات بب المستطيل و 2 لوحات كبيرة مستطيل الكلور.








9.jpg


اختبار وترتيب تسليم بعد العفن و بب الانتهاء تماما



آثار المشروع:

10.jpg


3Cinno المتخصصة في الابتكار من المنتجات ليد للتخصيص وجميع أنحاء الخدمة الممتازة لخدمة أفضل احتياجات العملاء.

مبتكرة ومهنية الصمام المورد 3Cinno يقدم الإبداعية، ملهمة وقابلة للتخصيص المنتجات ليد شركات الإنتاج ليد في جميع أسواق الترفيه. ونحن نسلط الضوء على التخصيص في خدمة التكامل لدينا، وتقاسم نفس الهدف كما لك: لجعل شاشة ليد والإضاءة ليد الخاصة. لدينا قسم العرض ليد وقسم الإضاءة ليد العمل معا لخدمتك في ارتفاع مستوى المهنية مع عقد من الخبرة في مجال الترفيه الصمام الصناعة. مهما كان نطاق المشروع الخاص بك يمكن أن يكون، هناك دعم سلس لك قبل وأثناء وبعد البيع. حتى لو كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ، فإنه لن يدوم طويلا.

لمزيد من المعلومات من 3Cinno شاشة ليد أو الإضاءة، قم بزيارة 3Cinno في www.3Cinno.com.

حل ليد مخصص يبني تجارب العلامة التجارية مثيرة للإعجاب!

اتصل بنا: color-facebook-48.png color-linkedin-48.png color-youtube-48.png


زوج من:نادي 3Cinno LED الإضاءة المشروع---DMX أنبوب عمودي ثلاثي الأبعاد لليلة الإضاءة في المادة التالية :3Cinno مشروع الإضاءة المعمارية