شنتشن الصمام عرض الضوء

- Oct 31, 2018-

شهد عرض شنزين الضوءى خلال عطلة العيد الوطنى واجتذب 1.12 مليون مشاهد خلال تسعة أيام حتى يوم السبت ، حسبما ذكرت مصادر من إدارة شنتشن الحضرية.


في كل ليلة ، تجمع مئات الآلاف من الأشخاص في ساحة سيفين سيفيك وعلى قمة ليانهوا هيل لمشاهدة العرض الخفيف الذي أوضح التطور الذي حققته شينزين على مدى العقود الماضية مع تغيير الأنماط من خلال 1.18 مليون مجموعة من الأضواء المثبتة في 43 مبنى في فوتيان سي بي دي.


في ليلة 1 أكتوبر ، كان هناك عدد قياسي من المشاهدين لمشاهدة العرض مع 218000 في الحضور. ولضمان السلامة والحفاظ على النظام ، حشدت شرطة فوتيان أكثر من 1000 ضابط كل ليلة. لضمان إمدادات الطاقة ، أرسلت الإدارة الحضرية 622 موظفًا لتفقد منشآت الإضاءة في 100 مقطع من الطرق.


وبلغت التكلفة الإجمالية لبرنامج الإضاءة ومشروع المناظر الطبيعية الحضرية ذات الصلة في منطقة اتفاقية التنوع البيولوجي في الميزانية 238 مليون يوان (34.49 مليون دولار أمريكي). وكان سعر العطاءات للمشروع 189 مليون يوان. وفقا لتشن هايان ، مدير المشروع ، فإن هذا الاستثمار منخفض مقارنة بمشاريع العرض الخفيف في مدن أخرى في الصين. من حيث استخدام الكهرباء ، فإن تكلفة كل جولة من العرض هو 839 يوان.


بدأت كل جولة من العرض المخصص لأربعين سنة من الإصلاح والانفتاح في الصين الساعة السابعة والنصف مساءً والساعة الثامنة والنصف مساءً والساعة التاسعة والنصف مساءً خلال العطلة ، بدءاً بالعد التنازلي وهتافات الحشود ثم المتابعة مع التسلسل. من المواضيع التي تصور شنتشن كمدينة للجبال والبحر ، نافذة للإصلاح ، مدينة الابتكار وأرض الوئام.


يحتوي كل جزء من العرض على نظام ألوان محدد ويتم التحكم في تشبع اللون ليتناسب ، أقرب ما يمكن ، مع لون شاشة الكمبيوتر.


أهم ما يميز العرض هو عندما يتم الجمع بين نوعين من الضوء لتشكيل صورة ، وذلك بمناسبة أول مرة يتم فيها عرض مثل هذا العرض في البلد.


يستمر العرض الخفيف حتى نهاية العام ، وفي أي وقت سيتم إصدار جداول جديدة


زوج من:مجاناً في المادة التالية :مشروع واجهة المبنى الجديد