مشروع واجهة المبنى الجديد

- Aug 08, 2017-

أنتجت 3Cinno تظهر الضوء الخارجي "قصر ري شو" بمناسبة البداية تراثها في الأسبوع الماضي إطلاق النار الألوان النابضة بالحياة في السماء. مبهور مذهلة الإضاءة الشعائرية أفق، الجمع بين آلاف سكان المدينة في رهبة.


وقال "نحن لم حقاً أدرك كيف المثيرة إضاءة LED على الجلد للمبنى،" الرئيس التنفيذي لشركة 3Cinno. "نعم، أنه يمكن القيام بألوان مختلفة، ولكن يمكن أيضا القيام به الرسوم المتحركة لا يصدق".


3Cinno، الرائدة في مجال توفير منشآت وسائل الإعلام المتكاملة معماريا، تصنيع وتركيب جميع المتكاملة لعرض وسائط الإعلام الصمام والسرد الصمام الإضاءة في جميع أنحاء واجهة القصر ري شو، الذي افتتح أمام الجمهور يوم السبت 5 أغسطس 2017.


"3Cinno هو الإثارة لساهمت في نجاح افتتاح القصر ري شو مع إظهار الضوء مذهلة تسليط الضوء على جمال وبراعة التي تجلب لنا عرض متكامل لهذا المشروع مبدع،" قال وانغ تينا، سجع في 3Cinno.  "ونحن جداً كثير نتطلع إلى رؤية القصر ري شو إعادة تشكيل الأفق مع برنامجها الجارية الإضاءة السردي أنيقة."


حول 3Cinno

3Cinno يتخيل ويصمم وينفذ الأكبر في العالم ومعظم قاهرة معماريا المتكاملة لواجهات وسائل الإعلام، صياغة جماليات الآفاق حول العالم. عند التقاطع لوسائط الإعلام والتصميم، تشمل الحلول 3Cinno للهندسة والهندسة المعمارية، وإنتاج المحتوى الأصلي والبرمجة المنسق في رؤية فريدة، المتحدة للدينامية. الشركة الجاهزة الصمام واجهات وسائل الإعلام والإعلان عن حلول إنشاء أشكال جديدة من الفن عامة ضخمة أثناء توليد مصادر جديدة للدخل الكبير لمطوري العقارات وأصحاب.




زوج من:شنتشن الصمام عرض الضوء في المادة التالية :نظام الضوابط وإضاءة LED المتقدمة