3Cinno قيادة المشروع الإضاءة---شريط الألمنيوم DMX لواجهة فندق ريتز

- Aug 08, 2017-

^1E70AE9134B7EF363E1530D679B66975197EBCC26F7A7BAC45^pimgpsh_fullsize_distr.jpg


3Cinno هو السعي إلى تعزيز صورة العلامة التجارية الخاصة بك وتجربة!

 

نستخدم سطوع عالية SMD RGB 5050 على شريط LED لدينا لضمان شعاع ضوء واضحة وممتعة. تم تصميم برنامج التشغيل الحالي المستمر على ثنائي الفينيل متعدد الكلور من شريط LED. موفرة للطاقة ومنخفضة التكلفة للصيانة، ومدة خدمة طويلة. تطبيق شل سبائك الألومنيوم والكمبيوتر مثبطات اللهب اللدائن، قوة عالية، صدمة المقاومة، المضادة للشيخوخة، المضادة للأشعة فوق البنفسجية. دعم وحدة تحكم DMX512، يمكن تعيين عنوان تلقائياً ويدويًا، تلبية لمتطلبات العملاء في حالة مختلفة، وتحيل طويلة المسافة إشارة والقوى المناهضة التدخل. يمكن أن يكون الكبل السفلي الخفيفة إلى تحقيقها أي كبل الفجوة بين الضوء والضوء. جميع الحرف الغراء بوتينغ، أداء للماء متفوقة، ويمكن تحقيق IP65. نحن جعل الحل رينبروف على سطح شريط لضمان العمل في الهواء الطلق. حفظ الطاقة 40% مع تصميم إدارة الطاقة أكثر كفاءة. متعددة الأغراض وسهلة التركيب:شريط الألمنيوم DMXيمكن تثبيته على واجهة مركز للتسوق، ومصرف والجسر وهلم جرا. دالة تبديد الحرارة متفوقة مع الألومنيوم. اختياري لمزيد تغطية حليبي، أصحر. الضوء الكبيرة التي تنبعث منها زاوية الغطاء الناشر. مع وحدة تحكم 3Cinno وبرامج مادريكس، أنه يمكن تحقيق يتلاشى اللون وتخطي والمسح الضوئي، ومطاردة ولعب الفلاش والفيديو للموسيقى، إلخ. الحفاظ على وحدة التصميم، بنية علمية، في غضون دقائق. تصميم متقدمة تسمح الطيف إلى تغيير في طريقة سهلة ومجانا، في أي مرحلة من مراحل النمو.

 

آثار المشروع:

DMX Aluminum bar

 

DMX Aluminum Bar

 

DMX Aluminum Bar


المنتجات ذات الصلة:

شريط الألمنيوم DMX 16 بكسل/م   

شريط الألمنيوم DMX 20 بكسل/م

شريط الألمنيوم رجبو DMX DC12/24V

DC48V دمكس رجبو الألومنيوم شريط

 

3Cinno المتخصصة في ابتكار منتجات LED للتخصيص وخدمة ممتازة شاملة لاحتياجات العملاء خدمة أفضل.

 

يقدم 3Cinno الموردين الصمام الابتكارية والفنية الإبداعية وملهمة وقابلة للتخصيص من منتجات LED لشركات الإنتاج LED في جميع أسواق الترفيه. نؤكد على التخصيص في خدمتنا التكامل، تقاسم نفس الهدف الذي تملكه: جعل شاشة LED وإضاءة LED الخاص. لدينا إدارة عرض الصمام والصمام الإضاءة إدارة العمل معا لخدمتك في مستوى مهني عال مع عقد من الخبرة في مجال الترفيه صناعة الصمام. كل ما يمكن أن يكون نطاق المشروع الخاص بك، وهناك السلس دعم لك قبل وأثناء وبعد بيع. وحتى إذا حدث خطأ ما، فإنه لن يدوم طويلاً.

 

لمزيد من المعلومات 3Cinno الصمام عرض أو الإضاءة، قم بزيارة 3Cinno فيwww.3Cinno.com.

 

مخصص الصمام الحل يبني تجارب العلامة التجارية المثيرة للإعجاب!

الاتصال بنا:3cinno Facebook 3Cinno LinkedIn 3Cinno Youtube


زوج من:3Cino ليد إنارة مشروع --- دمكس R-دوت لإنارة الشوارع في المادة التالية :نادي 3Cinno LED الإضاءة المشروع---DMX أنبوب عمودي لليلة الإضاءة