من ثلاث سنوات إلى اقتطاف مصابيح LED نوعية

- Dec 09, 2015-

أولاً، الإضاءة دون فلاش. التردد إمدادات الطاقة هو 50 هرتز الفلورسنت الذي يضيء مشرقة ومظلمة 100 مرة في الثانية الواحدة، حتى هو تردد المنخفض للضوء اصطرابي، ولكن أيضا يجعل الأجهزة الإقامة في تنظيم الجهاز العصبي من الدولة ومن المحتمل أن يسبب التعب البصري. إذا كان تواتر الضوء يمكن أن تؤدي إلى مئات، عشرات الآلاف لعدد الدورات في الثانية أكثر من الترددات العالية، حتى الناس لن يشعر القوية؛ ولكن حقاً لا القوية هو مدعوم من العاصمة أو أشباه الموصلات التي ينبعث منها الجهاز (مثل الثنائيات الباعثة – الضوء LED) الضوء المنبعث ضوء الحالة الصلبة هي أيضا خالية من فلاش، وذلك عندما المستهلكين شراء مصابيح LED، يجب التأكد من إيلاء اهتمام خاص لهذه النقطة.

ثانيا، أدت وفقا لتكوين الطيفية للضوء هناك لا ضوء الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء الخفيفة. لأنه منذ فترة طويلة قبول الكثير الأشعة فوق البنفسجية، والتهاب القرنية قضية سهلة جداً ليس فقط، سيتم أيضا يسبب الضرر للعدسة والشبكية المشيمية. الأشعة تحت الحمراء بسهولة استيعابها بالماء، بينما يتم تجميع الكثير من الضوء الأشعة تحت الحمراء بعد العدسة البشرية عندما يجري استيعابها بكميات كبيرة، انحطاط عدسة الوقت يمكن أن يحدث، مما يؤدي إلى إعتام عدسة العين.

ثالثا، يجب أن تكون درجة حرارة اللون لمصابيح LED قريبة من الضوء الطبيعي. لأن الناس يعيشون في الضوء الطبيعي لفترة طويلة، حتى تتكيف مع الضوء الطبيعي للعين البشرية، والتأثيرات البصرية. نظراً لأن درجة حرارة اللون مصباح LED كثيرا، وهناك اللون الأبيض، بيجوانج لنغ، الحارة خفيفة، وهلم جرا، حتى عند المستهلكين في الشراء، تأكد من اختيار واحد نفسه، بدت درجة حرارة اللون الإضاءة مريحة أكثر، ولن يسبب الضرر للعيون.


زوج من:الصمام تطبيق المعرفة واختبار الأداء في المادة التالية :مجاناً