حلول الإضاءة الترفيه

- Dec 09, 2015-

باستثناء مجموعة منتجاتنا من نقطة الإضاءة، لإضاءة الخطي للوحة الإضاءة، نظام التحكم، يضمن الملحقات بما في ذلك كابلينجس والأمير سلطان جنبا إلى جنب مع التخصيص أن الحل أننا نقدم إلى المشروع الخاص بك عملية ومرنة.

كل فئة من ميزات منتجات الإضاءة لدينا يجري تنوعاً. رغم ما نكهة مختلفة ونوعية، فقادرة على إجراء أنواع مختلفة من الأحداث. الأهم من ذلك، يمكن تعديل معظمها أو تحويلها لتناسب تصميم أو مشروع معين. في أي سوق، وهي معدّة خصيصا مجموعة إضاءة على استعداد للذهاب.

جزء كبير من منتجاتنا الإضاءة في الفئة DMX. لإنتاج الترفيه التي تطالب بتأثيرات الإضاءة حية ونابضة بالحياة، لدينا إضاءة DMX الخاضعة لمنتجات العمل مع أجهزة DMX وعلى وجه التحديد مع ArtNet إلى وحدات تحكم DMX نحن العرض. تتوفر واجهة النواتج 2/4/8/16. بالإضافة إلى ذلك، إصدار 4 منافذ الكل في واحد مع السلطة بني حق في تخصص. لدينا إضاءة DMX LED متوافقة مع أي أجهزة DMX وفي اختيار العملاء لاستخدام الأجهزة من الولايات المتحدة أو من الخاصة بهم.

جعل ترفيه جاهزة للذهاب أدوات الإضاءة والأمير سلطان وكابلينجس هي أيضا قطع الغيار اللازمة لذلك. عادة يتم تطبيق تي طريقة الموصلات كهربائياً تربط الأقسام الثلاثة معا في تشكيل "T" لربط جامعة الأمير سلطان، واجهة ArtNet وإضاءة العناصر معا. إصدارات الطريقة تي واحد أو أكثر، كما أن لدينا الموصلات T للربط بين تركيبات الإضاءة في اتصالات موازية وتعويض عن الخسائر في العاصمة عبر المسافات الطويلة.

للتصاميم المحددة التي تتطلب تركيب معقدة، وسوف نعمل عملائنا وفرز الطرق الأكثر عملية والممكنة التي قد تنطوي على حساب متطورة وإعداد كابلينجس والأمير سلطان التأكد من استعداد للذهاب طقم لعملائنا.

زوج من:التخصيص في 3Cinno: دراسة حالة إشارة LED مخصصة في المادة التالية :حلول مخصصة للإضاءة